النصر يفوز علي الفيوم بهدف سيكا ودياً

فريق النصر
فريق النصر

فاز فريق النصر علي نظيره الفيوم بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر إستعداداً لمواجهة إتحاد الشرطة في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز ب مجموعة القاهرة يوم الاثنين المقبل 17اكتوبر في الخامسة مساء علي ملعب إتحاد الشرطة.

سجل هدف المباراة احمد سالم سيكا .

بدأ النصر المباراة بسيطرة علي مجريات الامور في وسط الملعب بفضل حازم ممدوح ومحمود صقر محوري الإرتكاز كما فرض الدفاع احند ربيع ومحمود اكمل واحمد السباعي وكريم الكومي رقابتهم علي مهاجمي الفيوم وتحركات احمد حسين ومحمد قرني ونجح سيكا في تسجيل هدف النصر في منتصف الشوط من عرضية من محمود صقر قابلها سيكا بيمناه مباشرة في المرمي.

وفي الشوط الثاني اجري سيد عيد المدير الفني للنصر تغيرات بهدف تجربة أكبر عدد من اللاعبين ودفع بمحمد دسوقي ومروان حمدي ودخير محمد وأدهم ترك ومحمود القط وخالد رضا، كما دفع ابوالعنين شحاته المدير الفني للفيوم تغييرات لتنشيط صفوف الفريق بالدفع بالرباعبي محمد خليل ومحمد جاب الله والنيجري عبدالصمد وشعبان محمد.

وأهدر لاعبي النصر فرصا بالجملة عن طريق مروان والدسوقي والقط وادهم ترك لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف وحيد.

عقب اللقاء قال سيد عيد ان التجربة مفيدة للنصر في اطار الاستعداد للشرطة وأنه حرص علي تجهيز عدد من اللاعبين.

وقال عيد أن الفريق ظهر بشكل جيد واهدر اللاعبين اكثر من فرصة سهلة وهذا مل يتم التركيز عليه خلال التدريبات.

فيما اكد أبو العنين شحاته أنه واجه فريق قوي وجاهز بشكل كبير وأن فريقه قدم مستوي جيد خاصة واأه تولي المهمه منذ عشرة أيام وأن الفريق يحتاج للوقت.

وأضاف أنه أختتم سلسلة المباريات الودية بلقاء النصر وأنه سيعمل علي تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب وعلاج الأخطاء خلال الأيام المقبلة قبل إنطلاق المسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين