اعلان

شاهد.. "أنا خريج توك توك" يضع عمرو الليثي في ورطة.. "الحياة" تبرر غيابه بالإجازة.. الإعلامي: فريق العمل لا يعلم شيئا عن المواطن صاحب الفيديو

“القشة التى قصمت ظهر البعير” يبدو أن تلك المقولة انطبقت بالفعل على الإعلامى صاحب التاريخ الحافل عمرو الليثى على خلفية إذاعته مقطع فيديو لأحد الأشخاص اشتهر إعلاميا باسم “أنا خريج توك توك”. 

وفى هذا الإطار أصدرت اليوم مجموعة شبكة قنوات الحياة الفضائية، بيانًا صحفيًا هامًا بشأن وقْف برنامج الإعلامى الشهير “عمرو الليثى”على قناة الحياة موضحة السبب الحقيقى لذلك. 

وأكد مصدر مسؤول من قناة “الحياة” أن سبب وقْف البرنامج هو بداية الأجازة السنوية لـ” الليثى”، وجاء هذا الرد بعد الجدل الواسع والتساؤلات عن سبب وقْف برنامج “ واحد من الناس”، وخاصة بعد إذاعته فيديو لشاب، والمعروف إعلاميًا بسائق “التوك توك”، والذى تحدث بطلاقة رائعة معبرًا عن وضع الدولة المصرية، وحصد هذا الفيديو على الملايين من المشاهدات. 

وعلى الجانب الاخر شككت مصادر فى أسباب الإجازة خاصة وأن المعروف هو أن الإجازات السنوية للبرامج وخاصة برامج التوك شو عادة ما تكون خلال فصل الصيف. 

وتجدر الإشارة إلى أن انباء قرار وقف بث برنامج الليثى جاء بعد يومين من إنهاء قناة أون تى فى تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوى بسبب هجومها على وزيرة الاستثمار داليا خورشيد ووصفها بأنها أسوأ وزيرة. 

استطاع “الشاب المصرى” أن يعبر عن حالة الكثير من حوله قائلا باستهجان: “الناس اللى فوق رايحين يحتفلوا جايبين 38 وفد يصرفوا عليهم 25 مليون جنيه والمواطن الفقير مش لاقى كيلو الرز بالشارع، هل يرضى ربنا؟”، وذلك فى إشارة إلى استضافة القاهرة لوفود برلمانية عربية ودولية للمشاركة فى الاحتفال بمرور 150 عامًا على تأسيس البرلمان المصرى. 

ولخص “خريج التوك توك” سبب الأزمة التى تعيشها مصر فى 3 جوانب قائلًا: - أمور مصر بحاجة إليها حتى تنهض: تعليم وصحة وزراعة. 

كما تلقى “الليثى” اتصالًا هاتفيًا من تامر عوف المستشار السياسى لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، للتعليق على فيديو سائق التوك توك. 

وأوضح الليثى لعوف أن فريق البرنامج لا يعرف أى معلومات عن السائق أو اسمه الأول، خصوصًا أنه غادر بعدما أنهى كلامه مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني