حكاية المهرة البحرينية التي أهداها زوجها الطائرة وصدمها بالمخدرات

كتب :

حالة من الجدل الشديد شهدتها مواقع السوشيال ميديا، ووسائل الإعلام في الخليج بعد القبض على المنتج عادل المسلم، زوج الممثلة البحرينية المهرة، بتهمة الاتجار في المخدرات، من خلال إدخال مواد الكيميكال عن طريق منتجات تجميلية في معمله.

ووسط حالة التكتم الشديد التي حاول المقربين من "المسلم" فرضها، بعد خبر القبض عليه، خرجت المهرة بتدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منهم".

وكانت المهرة نشرت مقطع فيديو على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تظهر لحظة القبض على زوجها من قبل السلطات الكويتية، بعد ضبط كمية من مواد الكيميكال المخدرة، داخل مكتبه .وتداولت العديد من الأخبار بأن المهرة حامل من زوجها المتهم بالاتجار في المخدرات، وأنها سترزق بمولود خلال أشهر قليلة.كانت الممثلة البحرينية، شغلت رواد السوشيال ميديا، منذ فترة ليست بالطويلة، بخبر شراء زوجها طائرة خاصة لها، وظهر مقطع فيديو لها وهي تتجول داخل الطائرة، كما أهداها زوجها المننج عادل المسلم، سيارة رانج روفر، حيث قام "المسلم" بتزيين السيارة بالورود من الداخل والبالونات الملونة، ووضع باقة كبيرة من الورود وقالب حلوى ذهبي وهدايا أخرى ثمينة.وشاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صوراً بطريقة الفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ترصد حرباً كلامية على تطبيق "سناب شات" بين الفنانة المهرة البحرينية وأم نصرة الحربي الممثلة والإعلامية السعودية.

ونشرت "العيدان" الفيديو تحت عنوان: "معركة السنابات بين المهره وبين ام نصره الحربي"، بعد أن تم القبض على زوجة المهرة الفنّان والمنتج عادل المسلم بتهمة الإتجار في المخدرات.

وجاء في الصور عن لسان الحربي أن "الزوجة المخادعة للمجرم ممنوعة من مغادرة الكويت حتى انتهاء التحقيقات وتراها عارفة بإجرام زوجها ولا تصدقوا انها انخدعت منه لأنها هي وأمها اسوأ منه".

ووفق منشور العيدان ردت المهر بقولها: "يالي جاسة تشمتين فيني والي في بطني وانا مالي ذنب ومطلعة بنتج شريفة واهي من بلاد لي بلاد الله يعلم وين جايبة الفلوس"، مضيفة: "لكم من يوم ورايح اذا ماسكتت راح انزل كل الفيديوهات".واختمت: "ولله بلاني بمصيبة مو بيدي، تشمت فيني وانا في سن الورد ومتزوجة بالحلال، اللهم صبرني وصبر الي في بطني".

•• •• ألقت الشرطة الكويتية القبض على الفنان #عادل_المسلم زوج الفنانة البحرينية #المهرة اليوم السبت بتهمة الاتجار في المخدرات وأنه حول مكتبه الفني إلى معمل للمادة المخدرة. مااقول الا #اللهم_لا_شماته •• •• A video posted by عذيجة (@3atheja) on Oct 15, 2016 at 5:42am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج (أسماء)