ads
ads

الجهاز الفنى لكرة اليد بالنادى الأهلى يخوض مباريات وديه استعداد للدورى

كرة اليد بالنادى الأهلى
كتب : أهل مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، خوض أكثر من مباراة ودية بداية من شهر نوفمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

ويفتتح الأهلي مسابقة الدوري يوم 2 ديسمبر المقبل بمواجهة فريق طنطا. ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، لتجهيز اللاعبين فينا وبدنيا بشكل جيد قبل إنطلاق الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النواب» يقر مشروع قانون تجديد العمل بـ"إنهاء المنازعات الضريبية" حتى نهاية 2026