القوات المسلحة توجه ضربات استباقية لتجمعات الإرهابية بسيناء

القوات المسلحة
القوات المسلحة

بدأت القوات المسلحة، مدعومة بعناصر من الوحدات الخاصة، والشرطة المدنية، في تنفيذ حملة موسعة لملاحقة واستهداف العناصر الارهابية، والخارجين عن القانون في العديد من المناطق بنطاق المدن والقري، والتجمعات السكانية بشمال ووسط سيناء والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

وقامت القوات المسلحة بدفع تعزيزات من الجيشين الثاني والثالث الميداني للمشاركة في الحملة، ومراجعة كافة الاجراءات الامنية المتخذة بهذه المناطق، والتأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام والواجبات المكلفين بها، وإتخاذ اقصي درجات الحيطة والحذر وتطبيق قواعد الاشتباك حفاظا علي أرواح الأبرياء الذين قد تستغلهم العناصر التكفيرية كساتر لها في مواجهة قوات إنفاذ القانون.

ويتزامن ذلك مع إستمرار القوات الجوية في توجيه ضرباتها المركزة لإستهداف الجيوب والبؤر الارهابية في محيط مناطق العمليات، ومشاركة الهليكوبتر المسلح من طرازالاباتشي بتنفيذ عمليات الاستطلاع والتصوير الجوي، وقصف عدد من الملاجئ التي تستخدمها العناصر التكفيرية المسلحة للإيواء والهروب بهذه المناطق.

كما كثفت عناصر القوات المسلحة والشرطة من إجراءاتها الأمنية على إمتداد الطرق والمحاور الرئيسية، وفرض طوقا أمنيًا لمنع تسرب العناصر الإرهابية من مناطق العمليات الي قري ومدن شمال ووسط سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد