اعلان

خالد صالح يتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء بسبب فوضى القنوات الفضائية

النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب

تقدم النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة، ببيان عاجل إلى رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزيرة الاستثمار داليا خورشد بخصوص الفوضى التي تحدث على القنوات الفضائية.

وأوضح "أبو زهاد" في بيان له اليوم الثلاثاء، أن القنوات الفضائية وبرامج التوك شو أصبحت عبء على الدولة، تفسد علاقة مصر الخارجية بأشقائها العرب من اجل زيادة نسبة المشاهدة والإعلانات، مضيفًا "القنوات الفضائية تتاجر بسياسية مصر الخارجية بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص ولا تعنيها الإ مصالحها الخاصة فقط، وكل ذلك على حساب آمن مصر القومي".

أشار "أبو زهاد" إلى أن هذه القنوات تناقش سياسية الدولة الاقتصادية وتخوض في تحقيقات مشكوك في نوايها على نهج أضر بالعملة الوطنية للدولة، متسائلًا لماذا تصمت الدولة على برامج التوك شو في ظل ما تقوم به من افساد للسياسة الخارجية وللوضع الإقتصادي؟ ومن المسئول عن محاسبتهم قانونيًا عندما يخطي مذيع في حق دولة صديقة؟

أكد أن بعض مقدمي برامج التوك شو لا يملكون أي ثقافة توهلهم للحديث عن أزمات الشعب المصري وعن علاقات مصر الخارجية فيقوم بالسب والطعن والهرتلة طول مدة وجودهم على الهواء، مضيفًا أنهم يستضفون بعد المحاورين عديمي الخبرة اصحاب ضحالة في الفكر يفتون في كل ما شئ ويسئون لمصر وشعبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً