وفد الكونجرس يغادر القاهرة: معركة الإرهاب سنخوضها سويا

النائب الجمهورى مايكل كونواى
كتب : وكالات

غادر النائب الجمهورى مايكل كونواى، رئيس لجنة الزراعة وعضو لجنتى الاستخبارات والخدمات العسكرية بالكونجرس الأمريكى، القاهرة، اليوم الثلاثاء، متوجها إلى الكويت، على رأس وفد فى ختام زيارة لمصر استمرت ثلاثة أيام التقى خلالها مع وزير الخارجية سامح شكرى.

ويضم وفد الكونجرس الأمريكى، كلا من "النائب الجمهورى رالف إبراهام عضو لجنة الزراعة والنائبة الديمقراطية جوان جراهام عضوة لجنتى الزراعة والخدمات العسكرية".

كان كونواى، أكد فى وقت سابق أهمية مصر بالنسبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولعملية السلام فى الشرق الأوسط، قائلا إن لقاءه مع شكرى تناول عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يخص الإرهاب والتطرف والصراع الذى نخوضه جميعا من أجل هزيمته، موضحا أنه عبر عن تقديره للدور الذى تقوم به مصر فى العالم العربى ومدى أهمية هذا الدور، كما بحث أيضًا تطورات الأوضاع فى سوريا.

وردا على سؤال حول الحرب التى تخوضها مصر حاليا ضد الإرهاب ودور الولايات المتحدة فى مساعدتها، قال كونواى إن المعركة طويلة الأمد ومشتركة وعلينا أن نخوضها سويا لإنهاء محاولات التستر وراء الأفكار والمعتقدات لنشر الفوضى والعنف، مثمنا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى نشر قيم الإسلام الحقيقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر