اعلان

«شابات وشباب بلا أنيما» بجامعة عين شمس.. الثلاثاء

جامعة عين شمس

تطلق كلية آداب جامعة عين شمس حملة بعنوان: "شابات وشباب بلا أنيميا"، في التاسعة صباح الثلاثاء المقبل، بمقر الكلية، في إطار المشاركة الاجتماعية للكلية في خدمة المجتمع.

وأكدت الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس ورئيس لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، أن الحملة تهدف إلى توعية طالبات وطلاب الكلية والجامعة بخطورة الأنيميا وتأثيرها السلبي على التحصيل والاستيعاب الدراسي، في سابقة من نوعها من إدارة الكلية لتقديم التوعية اللازمة من جانب المتخصصين لتغيير المفاهيم الخاطئة عن مرض الأنيميا والتي غالبًا ما تروج للتقليل من خطورته، وأكدت على دور الحملة في عرض كيفية تجنب الإصابة بمرض الإنيميا والحد من انتشاره.

وتأتي الحملة تحت رعاية كل من وزير الصحة والسكان، وزير التعليم العالي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الوهاب عزت القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وبحضور نقيب الصيادلة وعدد من الأطباء والمتخصصين وعدد من الفنانين منهم والإعلاميين والدكتورة مايا موسى رئيسة المجلس القومي للمرأة.

ويشتمل برنامج الحملة على تقديم فقرة غنائية للمطرب سامح يسري، وفقرة عزف على البيانو يقدمها علي هراس اصغر عازف بيانو في مصر.

وسوف يتضمن برنامج الحملة عرضًا لأفلام تسجيلية حول مرض الأنيميا وإحصاءات ودراسات توضح نسب انتشاره بمصر وأفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني