اعلان

«ديل إي إم سي» تطرح حلولا جديدة لدعم عملية التحول الرقمي

عملية التحول الرقمي
عملية التحول الرقمي
كتب :

طرحت شركة "ديل إي إم سي" Dell EMC" هذا الأسبوع، حزمة من المنتجات والحلول والنماذج الاستهلاكية المصممة لمساعدة العملاء على الارتقاء بتقنية المعلومات في طريقهم نحو الأعمال الرقمية.

ويعمل الانتشار الرقمي واسع النطاق على زعزعة المؤسسات بكافة أحجامها، وفي جميع الصناعات.

وأظهرت نتاج دراسة أجرتها شركة Dell Technologies مؤخرًا، أن (48 بالمائة) قادة الأعمال في العالم، من فئة الشركات المتوسطة حتى الكبيرة، أفادوا بأنهم لا يملكون أي رؤية عما ستبدو عليه هذه الصناعة خلال السنوات الثلاث القادمة.

كما أنهم اتفقوا على أن التحرك نحو النماذج السحابية، وتوسيع قدرات تطوير البرمجيات، وتمكين عمليات الابتكار بوتيرة أسرع، والحصول على رؤى أعمق من البيانات، هي من الإستراتيجيات الرئيسية لعمليات التحول الرقمي، لكن الشركات لاتزال تكافح من أجل تطوير مراكز بياناتها، حيث صرح 69 بالمائة منهم متأخرون عن الركب بسبب الكثير من التطبيقات التقليدية.

كما أنهم يواجهون تحديات تتمثل بالحد من تكاليف التوسع ومعدلات الإنفاق، مع الحفاظ على تحديث الأنظمة. وقد تم تصميم المنتجات والحلول الجديدة التي أعلن عنها هذا الأسبوع من على منبر مؤتمر ومعرض Dell EMC World بهدف مساعدة المؤسسات على تسريع عمليات تحولها، ومن أجل إدارة تكاليفها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً