اعلان

وفد العموم البريطاني: عودة السياحة الإنجليزية لمصر «قريب جدًا»

أهل مصر

شدد وفد مجلس العموم البريطاني، على أن السياحة الإنجليزية ستعود إلى مصر "قريبًا جدًا" - بحسب تأكيده.

جاء ذلك خلال "المائدة المستديرة"، التي استضافتها وزاراة الخارجية بقاعة الدكتور عصمت عبد المجيد، منذ قليل، وشارك فيها من وفد مجلس العموم، على رأسهم "جون كاسون، واللورد ريسبي، والسير آلان دونكان، والسير جيرالد هاور، وشارلوت ليزلي، وديفيد موريس، كواسي كوارتنج"، بجانب عدد من الإعلاميين والصحفيين المصريين.

وقال وفد العموم البريطاني إن استكمال مصر لخارطة الطريق، بإتمام انتخابات مجلس النواب بأنها "خطوة إيجابية، تدفعنا لتقديم كل الدعم لمصر في الفترة المقبلة".

وأشار الوفد البريطاني، إلى وجود علاقات "تاريخية وثقافية بين البلدين، لا بد من دفعها إلى الأمام".

وأكد أعضاء العموم البريطاني، أنهم يتفهمون العواقب الاقتصادية لمنع سائحي بلادهم من زيارة مصر، مشيرين إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دفع لندن عددا من الملفات إلى الأمام، منها العلاقات التعليمية، والثقافية، والاقتصادية بصفة خاصة.

وكانت الحكومة البريطانية، قد بدأت في إجلاء سائحيها من مصر، بعد مصرع 224 راكبًا كانوا على متن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء، بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ أواخر أكتوبر الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً