اعلان

صحف إنجليزية تشيد بمدرب ولاعبي مان سيتي بعد الانتصار على برشلونة بدوري الأبطال

مدرب ولاعبي مان سيتي
كتب :

أعربت الصحف الإنجليزية عن سعادتها العارمة بفوز السيتنزنز الكبير على الفريق الكاتالوني، بعد نجاح مانشستر سيتي الإنجليزي في رد اعتباره وتغلبه على نادي برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت عناوين الصحف في إنجلترا لتعبر عن السعادة التي أدخلها المدرب الإسباني بيب جوارديولا ولاعبوه على مشجعي السيتيزنز بشكل خاص وعشاق الكرة الإنجليزية بشكل عام.

فنشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحت عنوان "السيتي في بلاد العجائب"، مؤكدة أن ثنائية جوندوجان وركلة دي بروين الحرة الرائعة تشهد على انتصار مانشستر سيتي الرائع على حساب برشلونة مع أداء مذهل، وأضافت "إن الفوز على البلوجرانا لم يكن عن طريق الحظ، بل كان فوزا مستحقًا وعن جدارة، عندما لم يتم احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي، أهدر الفريق الكثير من الفرص الواضحة، إنها كانت ليلة عظيمة، وربما تكون نقطة تحول لجوارديولا ".

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "صن": "ثنائية جوندوجان وركلة دي بروين الحرة يختمون على فوز جوارديولا على فريقه السابق، لقد لعب جوارديولا بشكل رائع ضد البارسا وقام بعمل كبير وحقق المجد في صراع الأبطال".

كما وصفت صحيفة "ميرور" مباراة الأمس بأنها "انتصار تاريخي لمانشستر سيتي" وقالت "لقد لعب السيتزنز شوطًا ثانيًا مثيرًا للفوز على برشلونة، وعودة بيب كانت كاسحة بعد هدف ميسي، حيث أظهرت هذه المباراة الشخصية الرائعة التي يتمتع بها اللاعبون تحت قيادة جواريولا ".

وعنونت صحيفة" تلجراف" تقريرها بـ "جوارديولا يقود عودة مانشستر سيتي مع ثنائية جوندوجان" حيث قالت "لقد كانت هناك استراتيجيات مصممة للتغلب على برشلونة على مر السنين، وبعضها كان ناجحا، ولكن القليل منها فقط هو الذى يمكن الحكم عليه بالرضا مثل القرار الشجاع الذى اتخذه جوارديولا بالتغلب عليهم بنفس طريقة اللعب".

وأضافت "تلجراف": "إن المان السيتي يحظى بلاعبين جيدين منذ مشاركته الأولى في دوري الأبطال، ولكن جوارديولا قدم لهم نظامًا يمكنهم من المنافسة مع الأفضل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً