اعلان

باحث سياسي: "البرادعي" لديه انفصام في الشخصية وعروسة ماريونيت أمريكية

البرادعي
كتب :

تساءل أشرف عمارة، الباحث السياسي في المركز العربي الأفريقي مصر للدراسات، ردًا على البيان الذي أصدره الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق_ والذي حاول فيه التبرؤ من 30 يونيو واظهار الاخوان في صورة جيدة وفي ثوب المظلوم_ لماذا صمت البرادعى 3 سنوات كاملة ليصدر مثل هذا البيان الآن وفى هذا التوقيت؟.

وواصل "عمارة" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، "وهل للبيان صلة بالدعوات لما يسمى بثورة الجياع فى 11/11 ؟ وكأنه يقدم نفسه من جديد للجماعات الإرهابية، موجهًا تساءلًا آخرا له وماذا قدم لمصر منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن من مشاريع اقتصادية وتنموية؟.

وألمح "عمارة"، إلى أن البيان الغريب فيه أنه لم يتناول عنف وإرهاب الإخوان ودمويتهم، لافتًا إلى أن "البرادعي" يعيش في برج عاجي وواقع منفصل تمامًا عن جموع الشعب المصري، وأنه لابد من تقديمه للمحاكمة بتهمة الدفاع عن الجماعات الإرهابية وعلى رأسها الإخوان.

وأضاف: أن البرادعي بمثابة عروسة ماريونيت أمريكية للتامر ضد الدول العربية فهو الذي شرعن دخول العراق تحت حجة واهية وكاذبة وهي إمتلاك أسلحة كيماوية وهو الذي حاول تأخير فض الاعتصام الارهابي المسلح لمزيد من الفوضى والمشاكل والاضطرابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً