قناة "اقرأ" تُعلن عن 3 برامج جديدة للمرأة والأسرة

قناة اقرأ

قررت قناة "اقرأ" الفضائية، تخصيص مساحة أكبر للبرامج التي تهتم بشؤون المرأة وأسرتها، حيث اختارت مجموعة متنوعة من البرامج ذات البعد الاجتماعى والأسري، لتعرضها بشكل مستمر لمشاهديها.

وأعلنت القناة، اليوم الخميس، عن عرض برنامج "موازييك" كل يوم اثنين وأربعاء الساعة العاشرة مساءً، حيث يقوم البرنامج في كل حلقة بإلقاء الضوء على احدى المشكلات الهامة التى تواجه السرة العربية، واستضافة مجموعة من الخبراء والمتخصصين لمناقشة القضية وإرشاد المشاهدين لكيفية مواجهتها، البرنامج تقديم منال الشريف، دانية السروجى وياسمين العشري.

كما تقوم القناة، يوميًا، من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة والنصف مساءً، بعرض حلقة جديدة من برنامج "أحلى أسرة" تقديم استشارى الشؤون التربوية، الدكتور يزن عبده، والذي يستعرض فى إطار درامي العديد من المشكلات التي تواجه الأسرة فى تربية الأبناء، وكيفية مواجهتها لتحويل تربية الأبناء وبناء الأسرة إلى متعة حقيقية.

وتعرض القناة، يوميًا، الساعة الثامنة والربع مساءً، حلقة جديدة من البرنامج الصحي "انحف وخذ الأجر"، حيث يستعرض البرنامج أهم العادات الغذائية الصحيحة من خلال الهدي النبوي لرسولنا الكريم، وتأثيرها على الصحة العامة واكتساب الجسم للياقة البدنية المرغوبة والبعد عن الأمراض الشائعة فى مجتمعنا بسبب العادات الغذائية السيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً