اليوم.. العميد يتربص للزمالك في برج العرب

صورة ارشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بناديالزمالك، مع نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة والمصف مساءً، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء اليوم وهو تحت قيادة مؤمن سليمان المدير الفني، وهو لقاء صعب على أرض الواقع نظرًا للغيابات التي ضربت الفريق خلال الساعات الأخيرة، حيث يغيب كلاً من، ستانلي أوهاويشي ومحمد إبراهيم ومحمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي وإسلام جمال وصلاح ريكو وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي للإصابة!.

وعلى الرغم من الغيابات إلا أن الجهاز الفني للكتيبة البيضاء قد رفع شعار التحدي في مباراة اليوم لإقتناص نقاط المباراة كاملة؛ من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، والقفز في مراكز متقدمة بجول المسابقة، حيث يحتل الأبيض المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات بالمسابقة.

بينما يدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، والفريق منتشي بالفوز على طنطا برباعية نظيفة في آخر جولة، حيث يسعى لاستغلال النقص العددي عند الأبيض واقتناص ثلاث نقاط ثمينة من وصيف الدوري في نسخته الماضية، حيث يحتل أبناء بورسعيد المركز السادس برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل