الزمالك يخطف ثلاث نقاط ثمينة من المصري

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا من المصري البورسعيدي، بهدف دون رد أحرزه أحمد جعفر في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول للمباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز، بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ظهر الزمالك خلال اللقاء بأداء متواضع، حيث بدأ أبناء بورسعيد، الضغط مبكرًا منذ انطلاق المباراة وحتى الدقيقة 35، حيث بدأ أبناء ميت عقبة من السيطرة على منتصف الملعب وبدأ الفريقين في تبادل الهجمات سجالاً.

وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن الزمالك من تنفيذ هجمة مرتدة سريعة سجل من خلالها أحمد جعفر بعد تمريرة عرضية من زميله محمد ناصف لتسكن شباك الفريق البورسعيدي.

وفي الشوط الثاني أستمر المصري في الضغط على دفاع الزمالك من خلال الأطراف ومنتصف الملعب دون الترجمة لأهداف، في حين اعتمد الأبيض على الهجمات المرتدة السريعة.

وقام مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض بالدفع بشيكابالا وأحمد رفعت وابراهيم صلاح، بدلا من أحمد جعفر ومعروف يوسف وأسامة إبراهيم.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 10 في المركز العاشر، فيما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 12 محتل مهم المركز السابع

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة