سامح عاشور يحيل منتصر الزيات إلى النيابة العامة

سامح عاشور
سامح عاشور

قال منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إنه تسلم إخطار اليوم الأحد، من محضرين عابدين لحضور جلسة أمام مجلس تأديب المحامين بذات اليوم الأحد الموافق 6112016 في الدعوى التأيبية رقم 88 لسنة 2016 المرفوعة من النيابة العامة ضده بناء على شكوى المدير المالي "إياها".

وأضاف منتصر الزيات، عبر حسابه الاليكتروني أن سامح عاشور، نقيب المحامين، كلف حسين البدري المدير المالي الذي أحيل الى المعاش في 31102016 ومد له العمل مستشارا ماليا.

وأشار الزيات، إلى أنه مثل أمام اللجنة المشكلة بمعرفة النقابة وطلبت طلبات محددة تتعلق بالميزانيات وكشوف حسابات النقابة بالبنوك، وطلبت إحالة التحقيق الى النيابة العامة، موضحًا أنه منذ ذلك اليوم لم يصله أي إعلان أو إخطار بالتحقيق أمام النيابة العامة.

وقال الزيات: كنت بالأمس أمام مجلس التأديب مدافعا عن زميلتي أشجان السلكاوي ولم تبلغني المحكمة ولا الموظف المختص ولا عضوي النقابة، إلى هذا الحد بلغ التدني في الخصومة مع سامح عاشور؟، إلى هذا الحد تسانده النيابة العامة؟ "وتحيلني دون أن تخطرني وتسمع دفاعاتي وهي التي وثقنا بها".

وتابع: سامح عاشور يريد أن يهز رمز من رموز المحامين والنقيب الحقيقي يريد أن يقصينا من أمامه في المنافسة، يريد أن يرهب المحامين المعارضين وهو يقول لهم لقد أحلت كبير المنافسين ورمزا من الرموز.

وأضاف قائلا: لم أتعرض في حياتي كلها لشكوى من خصم ولم أقف أمام محكمة الجنايات إلا مرة واحدة في قضية سياسية عام 1982 بعد اغتيال السادات، ويشهد لنا خصومنا السياسيون بعفة اللسان وأدب الحوار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً