اعلان

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة الاهتمام بالعمل الميداني للشباب

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي
كتب : وكالات

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي ضرورة زيادة الاهتمام بالعمل الميداني للشباب، والذي من شأنه إثقال الخبرات للشباب من خلال دورات تدريبية على أرض الواقع وإكساب العاملين القدرة على حل الأزمات.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ، اليوم الأربعاء، الاحتفال الذي أقامته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بانتهاء البرنامج الأول لإعداد قيادات الصف الثاني بالشركة من الشباب وتمكينهم لتولي الوظائف القيادية، بحضور وزير المرافق الأسبق الدكتور عبدالقوي خليفه، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة حنفي محمد حنفي.

وأكد وزير المرافق الأسبق أن الاهتمام بالتنمية البشرية هو الأساس والثروة التي يجب الاهتمام بها..مشيدا بالمشروعات التي تم عرضها بالبرنامج وضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة.

ومن جانبه، قال المهندس حنفي محمد حنفي إن تأهيل الصف الثاني يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات بالاهتمام بالشباب والارتقاء بهم وتمكينهم..مشيرا إلى أن شركة الجيزة من أولى الشركات التي طبقت هذا البرنامج التدريبي.

وقدم المشاركون في البرنامج التدريبي العديد من المشروعات التي تم تدريبهم عليها تحت إشراف المختصين، منها مشروع لترشيد الاستهلاك في محطات مياه الشرب والصرف الصحي، والذي يهدف إلى تقليل النفقات والفاقد من خلال ضبط أزمنة غسيل المرشحات وفتح المحابس وسلامتها، بالإضافة إلى مشروع آخر لاستغلال الأراضي المملوكة بمحطات الصرف الصحي لزراعة الغابات الشجرية ونباتات الزينة والزهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً