اعلان

بالصور.. نجوم الفن والإعلام في احتفالية «سي بي سي»

كتب :

احتفلت مجموعة قنوات  cbcوفيوتشر ميديا بمرور خمس سنوات علي اطلاق مجموعة قنوات سي بي سي .

الإحتفال جاء تحت عنوان "next " حيث عرضت CBC خلاله الملامح العامة لخطتها القادمة وبعضا من المحتوي الدرامي والبرامجي الذي ستقدمه لجمهورها في 2016 .

شارك في الإحتفال من كبار الوكلاء الإعلانيين والشركات الكبري العاملة في سوق صناعة الإعلام شاهدوا لأجزاء من المسلسلات الحصرية الجديدة " نصيبي وقسمتك " للنجم هاني سلامة والأجزاء الجديدة للمسلسلين التركيين " ورد وشوك " و " العشق الأسود " و23 فيلما سينمائيا سيكون عرضها الأول علي شاشة cbcمنها " أولاد رزق " لأحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي و " بتوقيت القاهرة " لنور الشريف وميرفت أمين و " شد أجزاء " لمحمد رمضان و" بابا " لأحمد السقا و"ديكور " لخالد ابو النجا وماجد الكدواني و" حياتي مبهدلة " لمحمد سعد .

كما تم الاعلان رسميا عن انضمام الاعلامي الكبير " توني خليفة " لمجموعة نجوم cbcببرنامج إسبوعي جديد وشريف مدكور الذي سيقدم علي cbcسفرة برنامجه الذي سيحمل إسم " شارع شريف ".

كما أعلن وليد العيسوي تدشين بروتوكول خاص بين cbcوشبكة o.s.n سيتم بمقتضاه كما قالت خلود أبو حمص المدير التنفيذي ل  ( o.s.n ) تقديم عروض وانتاجات مشتركة في 2016 اهمها النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأشهر "Saturday Night Live- SNL " لاول مرة علي الشاشات العربية الي جانب الدراما العالمية التركية الاقوي " سلطانة قسام " والموسم الجديد لبرنامج جورج قرداحي الشهير " من سيربح المليون " والذي بدأ عرضه بالفعل عليcbc في يناير الجاري .

شهد الاحتفال تكريما مختلفا من نوعه لعدد من الشخصيات المصرية تحت عنوان " الشخصية الملهمة " حيث قال رئيس القنوات محمد هاني انه تكريم للمعني الذي تمثله هذه الشخصيات في المجتمع بصرف النظر عن شهرتها وقام نجومcbc لميس الحديدي وخيري رمضان وإسعاد يونس ومني الشاذلي ومجدي الجلاد بتسليم التكريمات الي د. مجدي يعقوب ود. شريف مختار والمخرجين داوود عبد السيد وخالد جلال والفنانين يحيي الفخراني ومحمد صبحي والسائق المصري نعيم فكري والمواطنة الصعيدية صيصة أبو دوح وبطلة السباحة البارليمبية رحمة خالد والاعلاميين احمد فايق وعلا بكر ومحمد الجارحي والعميد ساطع النعماني واسم الشهيد محمد أيمن شويقة ومؤسسة 57357 ود.هبة السويدي والاديب أحمد خالد توفيق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة