اعلان

5 مشاهد من حفل هاني شاكر في الأوبرا.. حضور المشير طنطاوي الأبرز

حفل هاني شاكر
كتب : صلاح حسن

أحيا أمير الغناء العربي المطرب الكبير هانى شاكر، حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ ٢٥ "اليوبيل الفضي"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم ناجى، وخلال الحفل وقعت أربعة مشاهد خطفت انظار الحضور، ترصدها لكم "أهل مصر".

5_ حضور المشير محمد حسين طنطاوي

خطف المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، الأضواء قبل بدء الحفل، حيث قوبل بترحاب كبير من جمهور الأوبرا، فبمجرد دخوله للمسرح حظى بتصفيق حار من كل المتواجدين وظل التصفيق مستمرًا لبضع دقائق، وحرص الكثيرين على التقاط الصور التذكارية معه.

4_ بدء الحفل بأغنية وطنية لمصر

بدأ هاني شاكر حفله بأغنية لمصر بعنوان "وأنت ماشى فى مصر" وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان أحمد زغلول، وبعدها وجه الشكر لكل الحضور، مؤكدًا على سعادته الكبيرة بالحفل.

3_ تصريح مميز لـ هاني شاكر عن الحفل

أكد هاني شاكر أنه سعيد بأى فرصة يأتيه للغناء فى الأوبرا سواء ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى أو حفلات أخرى، لافتًا إلى أنه يعتبرها فرصة وشهادة ميلاد جديدة له فى كل مرة، متمنيًا أن يكون هناك أوبرا فى كل محافظة لنشر الفن المصرى.

2_ تعليق فتاة على أحد أغانيه بـ"كفاية نكد"

غنى أمير الغناء أغنية "اسم على الورق"، من كلمات أحمد شريف، وألحان عصام كاريكا، وأغنية "يا ريتنى" من كلمات وألحان مصطفى كامل، وذلك سط تفاعل كبير من جمهور الحفل، ثم غنى "شكرًا"، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، وداعبت معجبة من جمهور الحفل، هانى شاكر وقالت له "كفاية نكد" ليرد عليها ضاحكًا "الأغنية الجاية دى آخر طلعة نكد" ليغنى بعدها أغنية "قلبى حاسس" من كلمات سعود الشربتلي، وألحان محمود خيامى، ثم "المفروض" كلمات مصطفى كامل وألحان عصام إسماعيل.

1_ الحضور الحاشد للجماهير

حضر الحفل جمهوركبير من المترددين على مسارح دار الأوبرا المصرية، مما دفع مسئولي المسرح الكبير دار الأوبرا المصرية للإستعانة، بعدد كبير من المقاعد الإضافية لاستيعاب الإقبال الجماهيري على الحفل الفنان هاني شاكر، وكانت تذاكر الحفل قد نفدت من شباك تذاكر الأوبرا عقب طرحها بيومين فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً