اعلان

برلماني: حل أزمات مصر لن تتم إلا بالإنتاج والاستثمار

النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب

‏‫أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن الخبراء الاقتصاديين اجمعوا على أن الحكومة لم يكن أمامها سوى الاتجاه نحو علاج جميع المشكلات المتعلقة بالدعم خاصة مايتعلق بدعم الطاقة.

وقال"زين الدين"، فى بيان له اليوم السبت، "القرارات ليست الا مسكنات وان الامر يتطلب ان تعى الدولة المصرية بجميع سلطاتها وفى مقدمتهم كل من التنفيذية والبرلمانية ومن قبل هذه السلطات الشعب المصرى العظيم، وان خروج مصر من ازمتها الاقتصادية لن يكون الا بالاتجاه الحقيقى نحو الانتاج والاستثمار فى مختلف المشروعات الصناعية والزراعية والاستزراع السمكي واحياء جميع مشروعات الصناعات النسجية التى ماتت سواء فى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية او كفر الدوار بمحافظة البحيرة".

وطالب "زين الدين"، بقطع رقاب جميع الفاسدين، وتساءل "زين الدين" هل الأجهزة الرقابية فى مصر والمسئولة عن مواجهة الفساد والفاسدين تحتاج الى اجهزة رقابية خاصة انها أصبحت غير قادرة على اجتثاث الفساد من جذوره.

كماطالب "زين الدين"، الدولة ألا تعول على عودة السياحة وانتظار عوائدها من العملة الصعبة لان المؤامرات لاتزال تحاك ضد مصر وعلينا ان نقف ونتوحد جميعا من مواجهة جميع التحديات والمشكلات والازمات التى تواجه مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا