اعلان

سقوط تاجر مخدرات هارب من 75 سنة سجن بإمبابة

مباحث الجيزة
كتب : أهل مصر

ألقت مباحث الجيزة، القبض على عاطل لقيامه بالإتجار في المخدرات، وتبين أنه هارب من عدد من القضايا الجنائية صادره ضده أحكام فيها بلغت 75 عامًا بمنطقة إمبابة، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره لتنفيذ أحكام قضائي، يتاجر في المخدرات، فأمر بإجراء التحريات اللازمة، وإلقاء القبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات داهمت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

وتبين أنه يدعى أحمد.ج.ص 31 سنة "عاطل"، وبالكشف عنه جنائيا، تبين أنه هارب 3 أحكام قضائية بالمؤبد في قضايا مخدرات، بلغت مدتها 75 عامًا، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، ومطواه.

وبمواجهته اعترف أمام العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وأقر بالأحكام الصادرة ضده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا (0-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة