بالصور.. التريكو نجم موضة شتاء 2017

تعتبر الملابس المصنوعة من التريكو هي أحد أهم القطع الأساسية التي تتواجد في خرانة كل سيدة خلال فصل الشتاء، حيث تعطي الإحساس بالدفء والأناقة في نفس الوقت، كما أنها عملية لتناسب المرأة العصرية، وبخاصة في ساعات العمل الطويلة، أو الدراسة في الجامعة.

وحل التريكو كأحد أبرز اتجاهات الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017، حيث صرحت في وقت سابق مستشارة التسوق الألمانية آنيته هيلبيش إن هذا العام يشهد عودة قوية للبلوفر ذي الرقبة العالية المستديرة، الذي يستحضر روح السبعينيات، مشيرة إلى أنه يزدان بالمظهر المضلع أو بالملمس الدقيق والأملس، إلى جانب الملمس السميك والخشن، مضيفة إن هذا البلوفر في المقام الأول يغازل المرأة ذات القوام الممشوق، ويتناغم مع تنورة القلم الرصاص الملتصقة بالجسم.

كما أوضحت أن البلوفر العادي يأتي هذا الموسم بقصّة صندوقية الشكل، فيكون إما قصيراً أو ذا حجم أكبر من المقاس، ليتم تزينه بنقوش الضفائر، وينسق البلوفر الأكبر من المقاس مع قطعة ضيقة لخلق توازن في نسب الجسم.

وبالنسبة للجواكت، أوضح خبراء الموضة أن الموديلات الطويلة والواسعة ذات التريكو السميك تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء، كما يطل الصديري التريكو هو الآخر بقصّة طويلة بقوة هذا العام، ومعه يمكن ارتداء حزام لتسليط الأضواء على الوسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً