وقع في غرامها وظل يطاردها.. سر علاقة زبيدة ثروت باللاعب الأسطورة "بيليه"

ديسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف ببيليه، هو لاعب كرة قدم برازيلي معتزل، من مواليد 23 أكتوبر 1940 في مدينة تريس كاراكوس في البرازيل، يعتبر بيليه بنظر كثيرين أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وفي البرازيل يعتبر بيليه بطلا قوميًا، وقد لعب كمهاجم وكصانع ألعاب منتخب السامبا.

وتزوج بليلة أربع سيدات،لكن لا ينسى بيلية الفتاة المصرية التى أشعلت قلبة بدولة الكويت، ولكنه فوجيء أنها فنانة مصرية مشهورة تقيم معه بفندق الإقامة بالكويت.

الحكاية هنا تعود إلى القرن الماضي حينما طلب بيليه الزواج من الفنانة المصرية زبيدة ثروت عام 1973 خلال زيارته للكويت، وطلب منها أن يصطحبها معه إلى البرازيل ولكن باءت محاولات الجوهرة السوداء ” بيليه ” بالفشل في ظل رفض زبيدة ثروت الزواج منه.

وقالت زبيدة ثروت في برنامج تلفيزيوني أن بيليه الأسطورة البرازيلية كان يطاردها، حينما تواجدا في الكويت صدفة، بالنسبة لها كانت من أجل مناسبة فنية ومن حسن الحظ أنهما كانا يقيما معًا في نفس الفندق.

وأضافت الفنانة المصرية أنها قابلته أثناء دخولها الفندق وكان الجميع يلتف حوله ويرحبون به بالورود ولكنه خلع طوق من الورد كان على عنقه وأهداه للنجمة المصرية مؤكدة أنه في كل مرة كانت تتحرك فيها كانت تجده أمامها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل