اعلان

شاهد.. ملكة جمال مصر تتألق مع تامر حسني في أغنية "180 درجة"

تامر حسني

شاركت هبة سامي، ملكة جمال مصر لعام 2016، في الغناء مع الفنان تامر حسني اثناء حفله بجامعة مصر الثلاثاء الماضي، بأحد اغانيه "180 درجة" التي اطلقها عام 2014، وسط اقبال كبير من قبل محبي نجم الجيل.

ونشرت صفحة تحمل اسم "ميسوسولوجي ايجبت" على موقع الصور "إنستجرام"، لقطات مصورة تظهر خلالها ملكة جمال مصر لعام 2016، هبة سامي، وهي تقف أمام الفنان تامر حسني أعلى المسرح وتحاول أن تغني معه.

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: "ميس ايجبت 2016 كانت تغني مع الفنان الشهير تامر حسني، الثلاثاء الماضي، في جامعة مصر الدولية في القاهرة"، ومن بين كلمات الأغنية: "الشخص الي انتي عرفتيه دلوقتي اتغير، مش ممكن يطلع لحظة صغير، في واحده معاه مش متحير، مش خايف جنبها من بكره، ولا عمري هخونها".

Miss egypt elegant 2016 @hebasamyy was sang with the famous Egyptian singer @TamerHosny at his concert , last Thursday in misr international university in Cairo Are you impressed with her voice? #missegypt #misselegant #tamerhosny #singer #celebrity #concert #miu #cairo #caironight #180darga A video posted by missosologyegyptofficial (@missosologyegypt) on Nov 28, 2016 at 4:35am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد واقعة الرئيس الإيراني.. هبوط طائرة رئيس وزراء أرمينيا اضطراريًا