ضربة جزاء الأهلي وإبراهيم نور الدين يشعلان "الفيس بوك وتويتر"

أثارت ركلة جزاء النادي الأهلي في مباراة الأمس امام مصر المقاصة حالة من التوتر بين جماهير الأهلي وجماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي،"فيس بوك" و"تويتر".

حيث شهد الفيس بوك حالة لغط كبيرة بين الجمهوريين، لاسيما وأن جماهير الزمالك قد شاهدت ركلة الجزاء من زاوية، وجماهير الأهلي شاهدتها من زاوية أخري.

فجماهير القلعة البيضاء ترى أن ركلة الجزاء لا أساس لها من الصحة، وأن "إبراهيم نور الدين" قد جامل النادي الأهلي باحتسابه هذه الكرة ضربة جزاء.

اما جماهير الأهلي فالبعض منها يرى أن ركلة الجزاء صحيحة ولاغبار عليها، والبعض الأخر يري إنها غير صحيحة، وتبرر فوز فريقها بأن الزمالك لم يحتسب عليه ثلاث ضربات جزاء في مباراة طنطا، بالإضافة إلى الهدف الصحيح الذي دخل مرمي "الشناوي" في مباراة وادي دجلة، والذي تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وقد أحاطت الكثير من علامات التعجب والاستفهام حول مستوي الحكم الدولي "إبراهيم نور الدين" للمباراة، والذي اتفق الجميع على أن أداؤه كان هزيلًا للغاية في مباراة الأمس.

وكانت أبرز التعليقات التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي تدوينه الإعلامي "عمرو أديب" والذي قال:"ماحدش يزعل ده مكتوب في الدستور في المادة العاشرة.. أن النادي الأهلي يحصل على ضربة جزاء هدية كل 5 مباريات، وإحنا ناس تحترم الدستور ووافقنا عليه وغنينا له".

ليرد عليه الفنان نبيل الحلفاوي قائلًا: " "وفى المادة الحادية عشرة بالدستور يا عمورة يجوز تجاهل 3 ضربات جزاء فى المباراة الواحدة إن كانت ضد نادى الزمالك الدستور أبو القوانين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة