4 أندية تتبرأ من مفاوضات عماد متعب..والزمالك يحرج الأهلي

عماد متعب

تبرأت 4 أندية من دخولها في مفاوضات مع عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، بعدما انتشرت الأخبار بتلقي متعب أكثر من عرض في الدوري المصري للإنتقال إليه في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل.

عماد متعب، دخل في صدام حاد مع حسام البدري، المدير الفني للفريق بعدما قام الأخير باستبعاده من الحسابات الفنية ومباريات الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري في نسختها الجديدة برغم من ضمه للقائمة خلال آخر مباراتين.

وأعلن مهاجم الأهلي الدولي عن رحيله في يناير في ظل إهانة مشواره الكروي باستبعاده المتواصل من قائمة الفريق للمباريات دون الإعلان عن أسباب حقيقة، فدائما ما يتم تبليغ متعب بإستبعاده لأسباب فنية.

وبدأت حملة رحيل متعب عن طريق نادر شوقي، وكيل اللاعب، والذي قصد إبلاغ جميع وسائل الإعلام بغضب متعب في يناير ثم واصل إدعائاته بالكشف عن عرض كاذب جديد لمهاجم الأهلي في يناير.

عماد متعب ينتقل إلى وادي دجلة "ميدو".. عنوان كتبته جميع وسائل الإعلام بعدما أقسم نادر شوقي أنه بمجرد تولي أحمد حسام "ميدو"، مديرا فنيا لدجلة سيوقع متعب عقوده مع الفريق الدجلاوي، بينما جاء العرض الكاذب الثاني من سموحة، والثالث من مصر المقاصة وأخيرًا الإسماعيلي.

ومن جانبه تبرأت الأندية الأربعة الأخيرة من الدخول في مفاوضات مع الأهلي وخاصة بعد تصريحات حسام البدري المفاجأة برغبته في استمرار وتجديد عماد متعب لموسم إضافي نظرًا للإحتياج إلى خدماته في صفوف الفريق.

وكشف مصدر مسئول أن نادي الزمالك وعلى الأخص مرتضى منصور، رئيس النادي، هو من دخل في مفاوضات مع عماد متعب، وكانت شفوية، حيث أجرى رئيس الزمالك مكالمة هاتفية وخرج في وسائل الإعلام ليصرح برغبة الزمالك في ضم اللاعب نظرا لخبراته الكبيرة، وذلك لإحراج الأهلي.

وتأتي القصة الأخيرة بتلقي متعب عرض من أحد أندية الخليج، أمر غير مقبول بالمرة، فكيف يتلقى متعب عروضا خارجية دون المشاركة مع فريقه والتألق، فهل تسعى أندية الخليج لشراء اللاعبين نظرا لتاريخهم أم أن الإحتراف يأتي في وقت تألق اللاعب.

وفي نفس السياق، علم "أهل مصر"، أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع متعب لمحاولة إقناعه بتولي منصب في النادي، إلا أن ذلك المنصب جاء في قطاع الناشئين بالنادي، الأمر الذي رفضه متعب نهائيًا وصمم على مواصلة مشواره الكروي داخل ملاعب كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً