اعلان

الداخلية: توقيع الكشف الطبي على 467 سجين

الكشف الطبي على 467 سجين

واصلت وزارة الداخلية توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون، وتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجن القناطر والمتهمين المحتجزين وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة بمديريتى أمن " مطروح، الأقصر".

وقام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية خلال الفترة من 2811 حتى 1122016، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إليّ ( سجن القناطر ) وتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 467 سجين – 10 مجندين ).

كما تم توجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديريتى أمن ( مطروح، الأقصر ) خلال الفترة من 2811 حتى 1122016، حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة وجميع المتهمين المحتجزين وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 1907حالـة ).

من ناحية أخرى وفى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة.. لاسيما فى مجال الرعاية الطبية فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الشرطة بمدينة نصر ومستشفى الشرطة بالإسكندرية ) بتوقيع الكشف الطبى على ( 74 ) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً