زيدان يقترب من معادلة رقم بينهاكر مع الريال.. و10 مباريات تفصله عن رقم كونتى القياسى

زيدان

بات الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسى المسجل باسم المدير الفنى الهولندى السابق للفريق الملكى الإسبانى ليو بينهاكر لأطول سلسلة خالية من الهزائم مع الفريق المدريدى.

ويحتل بينهاكر المرتبة الثالثة بين أكثر المدربين حفاظًا على سجلاتهم الخالية من الهزائم في الدوريات الكبرى بـ 34 مباراة دون هزيمة خلال موسم 1988-1989 مع فريق ريال مدريد فى جميع البطولات التى خاضها مع الفريق هذه الفترة.

ويحتل الإسبانى لويس إنريكى المدير الفنى الحالى لفريق برشلونة المرتبة الثانية بين أكثر المدربين حفاظًا على سجلاتهم الخالية من الهزائم في الدوريات الكبرى بـ 39 مباراة دون أى هزيمة خلال موسم 2015-2016 مع الفريق الكتالونى فى جميع البطولات التى خاضها معهم.

على جانب آخر جاء الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى لفريق تشيلسى الإنجليزى والسابق لفريق يوفنتوس الإيطالى فى المرتبة الأولى بين جمع المدربين فى الدوريات الكبرى بتحقيقه رقم قياسى يكمن فى عدم تلقى فريق السيدة العجوز تحت قيادته لأى هزيمة فى 43 مباراة خلال موسم 2012-2013.

ويأتى الفرنسى زين الدين زيدان فى المركز الرابع بين جميع المدربين أصحاب السجل التدريبى الخالى من أى خسارة بين جميع الدوريات الكبرى برصيد 33 مباراة دون أى هزيمة فى جميع البطولات التى خاضها مع الميرينجى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار