اعلان

الخارجية الفرنسية: لا وجود لبشار الأسد في مستقبل سوريا

أهل مصر

قال وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، إن الرئيس بشار الأسد مسؤول عن قتل آلاف السوريين، وتشريد الملايين من سوريا، مطالبًا الحكومة السورية بوضع حد لتجويع وقصف السوريين.

وأضاف فابيوس، في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية" اليوم الاثنين، أن الهدف من الاتصالات الدولية هو رحيل جميع القوى الأجنبية، المنتشرة في سوريا.

وأوضح وزير الخارجية الفرنسي، أن الرئيس السوري، بشار الأسد، لا يمكن أن يكون طرفًا في مستقبل سوريا، مضيفًا أن إنجاح مفاوضات جينيف يفترض وقف القصف والتجويع.

وأكد وزير الخارجية أن باريس لا تنوي التدخل في ليبيا عسكريًا، معتبرًا أن غياب حكومة وحدة وطنية في ليبيا يعرقل جهود محاربة داعش هناك.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | محاولة آخرى من "أفشة"