اعلان

‎بالصور.. وفد برئاسة نقيب المهندسين في زيارة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

وفد برئاسة نقيب المهندسين في زيارة للأكاديمية العربية للعلوم
وفد برئاسة نقيب المهندسين في زيارة للأكاديمية العربية للعلوم

قال وفد من أعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمهندس محمد خضر الأمين العام للنقابة بزيارة لمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وكان في استقبال وفد النقابة الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية والدكتور عمرو على حسن عميد كلية الهندسة بالأكاديمية.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبدالغفار في كلمته عن سعادته لتلبية الدعوة من قبل مجلس نقابة المهندسين لافتا إلى أنها تسهم في فتح قنوات جديدة لتعاون مثمر بين الطرفين وفي سياق متصل أثنى عبدالغفار على الخطوة الجادة التي اتخذها مجلس النقابة في ملف التعليم الهندسي وتخصيصه اختبار للخريجين قبل الحصول على عضوية النقابة.

من جانبه أكد المهندس طارق النبراوي أن مجلس النقابة حريص كل الحرص على تطوير مهنة الهندسة وضرورة تأهيل المهندس المصري ليكون الأفضل في كل الميادين وأضاف النبراوى لدينا تحديات كبيرة من أجل المهنة والمهندس.

ثم قام النقيب والوفد المرافق له بجولة داخل الأكاديمية تفقد خلالها مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية وكلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية أعقبها تقديم درع الأكاديمية للمهندس طارق النبراوى.

رافق النقيب كل من رؤساء النقابات الفرعية المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة الإسكندرية والمهندس أحمد الشافعي رئيس نقابة البحيرة والدكتور محمد ضبعون رئيس نقابة الغربية والمهندسة أماني كفافي رئيس نقابة الشرقية والدكتور فاروق الحكيم رئيس الشعبة الكهربائية وعدد من أعضاء المجلس الأعلى ومجالس النقابات الفرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج