اعلان

الجبنة تشعل الفتنة بالأهلى.. وتهدد نجوم الفريق بالعقوبات الصارمة

صورة ارشيفية

محاولات مكثفة يجريها مسئوولو إدارة النادي الأهلي لاحتواء أزمة الإعلان الذي شارك فيه حسام عاشور وعمرو جمال لاعبا الأهلي لإحدى شركات الألبان المنافسة للشركة الراعية للنادي والذي تسبب في تفاقم هوة الخلاف بين الأهلي والشركة مالكة حقوق رعاية النادي خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يخرق فيها الأهلي بنود اتفاقية الرعاية والتي كان أبرزها بيع حقوق رعاية البطولة الأفريقية لكرة السلة المقامة حاليًا بالأهلي إلي شركة "بريزنتيشن".

فقد هددت شركة "صلة" مالكة حقوق رعاية الأهلي بفسخ التعاقد وكذلك بتفعيل إجراءات الحصول على نحو 20 مليون جنيه غرامات سابقة على الأهلي بسبب خرق بنود التعاقد علمًا بأن الشركة كانت تغاضت عن هذه الغرامات في وقت سابق قبل أن تفتح البطولة الأفريقية للسلة الملف مجددًا وتشعل الخلاف بين الأهلي والشركة الراعية.

مسئولي الأهلي سبق لهم أن حذروا عاشور وجمال من بث الإعلان الذي تم تصويره وأكدوا أن كلًا من اللاعبين سيتعرض لغرامة مالية كبيرة تصل لمليون جنيه علي كل منهما في حالة إذاعة الإعلان لاسيما وأن الأهلي سبق له فرض عقوبة علي كل من حسام غالي كابتن الفريق وزميله عبدالله السعيد في وقائع مماثلة.

وجاء بث إعلان عاشور وجمال مؤخرًا ليضع النادي في موقف حرج مع الشركة مالكة حقوق الرعاية والشركات الراعية المتفقة مع الأهلي إضافة لتوتر العلاقة مع اثنين من العناصر المهمة للفريق.

وقد هدد محمود طاهر رئيس النادي اللاعبين بالعقوبات المضاعفة ماليا ومحاسبة أي لاعب يخالف التعليمات واستبعاده فني من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري نظرا للعقوبات والخصومات التي توقع على النادي من جانب الراعي بسبب مخالفات اللاعبين للتعليمات الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً