اعلان

خالد عبد العزيز يهنئ فريق السلة بالأهلى على رفع اللقب الأفريقى

خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة
كتب : وكالات

هنأ خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة النادي الأهلي على الفوز ببطولة الأمم الأفريقية لفريق السلة، موجهًا الشكر للاعبين على الأداء المشرف الذي أهلهم لرفع اللقب.

وقال عبد العزيز:" أشكر اللاعبين والجهاز الفنى وإدارة الأهلى على تحقيق الفوز الذى كنا في أمس الحاجة له في الظروف الحالية التى نمر بها وأهم شيء أن جماهير مصر كلها شعرت بالسعاده وأعدهم بأن الانتصارات ستكون في كل المنافسات".

ووجه الوزير عقب فوز الأهلي بالنهائي الأفريقي وتسليم الكأس والميداليات للفرق الفائزة الشكر إلى الجماهير الوفية، مؤكدا أنها ضربت أروع المثل وكانت من أهم عوامل الفوز كذلك الاتحاد المصري لكرة السلة والنادي الأهلى.

وقال محمود طاهر رئيس النادى الأهلي:" قدمنا رسالة إلى كل العالم أن مصر ترحب بالجميع وقادرة على استضافة أكبر البطولات وأقدم التهنئة إلى كل عشاق الأهلى وأعدهم بأن القادم أفضل وأشكر اللاعبين والجهاز الفنى على جهودهم".

ومن جانبه قال طاهر أبو زيد نجم الأهلى ووزير الرياضة السابق إنه برغم كل الظروف الصعبة التى نمر بها نجح الأهلى في استضافة البطولة وقدمت جماهيره الرائعة أجمل صورة للشباب المصري الذى يحب بلده، وأكدت الجماهير أن النادى الأهلى قادر على استضافة أكبر البطولات.

وأضاف أن الفوز بالبطولة يعطينا الدفعة لتحقيق الانتصارات فى كل المنافسات الرياضية وفي كل المجالات من أجل بلدنا وأكرر التهنئة للشعب المصرى ووزارة الشباب والرياضة وكل من ساهم في الانجاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة