اعلان

القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالمرج

صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه فى المرج، واحال اللواء خالد عبد العال مدير الامن المتهمين للنيابة للتحقيق.

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث تأمين الطرق والمنافذ– بدائرة القسم استغاث بهم أحمد السيد بالمعاش، ومقيم دائرة قسم عين شمس، وأفاد بأنه عقب استقلاله سيارة أجرة ماركة سوزوكي فان "بدون لوحات معدنية" من الطريق – بالقرب من محل البلاغ فوجئ بقائدها وشخصين يستقلاها صحبته بتهديده بسلاح ابيض "سكين" كان بحوزة أحدهم، والاستيلاء منه على "مبلغ 150 جنيه، هاتفه المحمول" وقاما بالتخلي عنه، ولاذوا بالفرار.

على الفور تم تمشيط المنطقة محل البلاغ "بإرشاد المجني عليه"، وأمكن ضبط قائد السيارة وأحد مستقليها صحبته وتبين أنهما قائد السيارة عامر خليفة سائق وسعيد عصام، وبحوزته سلاح أبيض "سكين – المستخدم في الواقعة" المسروقات المستولي عليها، حال استقلالهم السيارة وتم التحفظ عليهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالإشتراك مع حمادة سماره – المقيم دائرة محافظة القليوبية "جاري تحديده وضبطه" والذي لاذ بالفرار أثناء الضبط وادعى الأول ملكيته للسيارة " لم يقدم ما يفيد – جاري الكشف عنها".

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتطوير مناقشتهما للوقوف على مدي نشاطهما الإجرامي، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (0-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جوووووووووول بوكسا