اعلان

محافظ القليوبية لرؤساء المدن: "انزلوا الشوارع.. مش هرحم المقصر"

اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
كتب : وكالات

كلف اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، اليوم الأحد، رؤساء المدن والأحياء، بالتواجد المستمر فى الشارع لمعرفة مشاكل المواطنين على أرض الواقع والعمل على حلها، مستطردًا بقوله "مكانكم الشارع وليس المكاتب وهعمل تقييم كل 3 شهور والمقصرين ملهمش مكان بينا والتقييم مش هيرحمهم".

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد بجميع رؤساء المدن والأحياء، عقب أكبر حركة محليات لمتابعة بعض المشكلات التي تمر بها المدن والقرى.

وأكد المحافظ ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وأصحاب الإشغالات والمباني المخالفة، وتفعيل سلطة الضبط الإداري والتي بموجبها يتم تحصيل تكاليف رفع المخالفة من صاحبها.

وشدد على تتنفيذ لائحة تطبيق الإزالات التي تم عرضها عليهم في المجلس التنفيذي السابق، وتوحيد صياغة قرار الإزالة شكلًا ومضمونًا على مستوى مجالس المدن بأكملها، لعدم ترك المجال لثغرات القانون التى يلجأ إليها المخالفون.

وطالب المحافظ بعمل حصر لأملاك الدولة العامة والخاصة وموافاته بخرائط ملونة لها وتوضيح ما إذا كانت هناك تعديات عليها من عدمه، فضلًا عن إجراء حصر للوحدات السكنية الجديدة التي تم تسليمها أو جاري إنشائها سواء تم تملكها أو عن طريق عقود الإيجار وذلك لمعرفة موقف الإسكان بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي