وكيل "كاسونجو" يرد على تصريحات محمد عمر النارية

 كاسونجو كابونجو
كاسونجو كابونجو

رد بلال نظير، وكيل المهاجم الكونغولى كاسونجو كابونجو، لاعب الاتحاد السكندرى على تصريحات محمد عمر رئيس قطاع الكرة بالنادى التليفزيونية، والتي أكد فيها أن كاسونجو يتمارض، كى يغيب عن مباراة الفريق اليوم أمام السكة الحديد بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتى فاز بها الاتحاد بنتيجة 3-1.

ورد بلال نظير على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" كالتالى:

" ردًا علي كلام السيد (رئيس قطاع الكرة في نادي الاتحاد) ويدعي أن اللاعب كاسونجو مهاجم الفريق يدعي الإصابة، وطلب عدم المشاركة في مباراة اليوم، أطالبه بالتحدث مع الجهاز الطبي للفريق؛ للتأكد من إصابة اللاعب ومشاركته في مباراة الزمالك وهو غير مكتمل الشفاء وتحامل اللاعب على نفسه من أجل وجود نقص عددي في الفريق وعاد اللاعب بعد المباراة مباشرة لاستكمال جلسات العلاج في أحد المراكز التابعة للنادي في الإسكندرية برفقة مندوب من النادي يوميًا.

ثانيًا: قال إن وكيل اللاعب أبلغ الإدارة بعدم مشاركة اللاعب في مباراة اليوم، للموافقة على العرض المقدم للاعب، وهذا لم يحدث من الأساس وأتحدي أي شخص يقول أن هذا حدث.

وتابع: أرجو التأكد من صحة المعلومات قبل أن يصدر مشهد مسيء للاعب أمام الجماهير، خاصة وأن اللاعب دائمًا ما يفعل أشياء تدل على حبه للنادي والجماهير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً