اعلان

الداخلية تضبط أكبر مكتب للإتجار في البشر بالدقي

كتب : علاء علي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية من مداهمة أكبر مكتب للإتجار في البشر، بمنطقة الدقي، تديره سيدة، ويعاونها شخصين آخرين، أحدهما يحمل الجنسية الغانية.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام سارة س ر، 32 سنة، بادارة مكتب للإتجار فى البشر بشارع سليمان جوهر بمنطقة الدقى.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وكشفت عن تجميع المتهمة بمعاون شخص غانى الجنسية، وآخر مصرى، لاستقطاب الفتيات الهاربات إلى البلاد، بدون جوازات سفر، وبدون تصاريح إقامة، داخل مكتب بمنطقة الدقى للإتجار بهم.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد "عصام أبوعرب"، والعقيد "مصطفى سلامة"، والمقدم "إيهاب توفيق"، من مداهمة المكتب، وأُلقى القبض على المتهمين الثلاثة وبرفقتهم 3 فتيات غانيات و3 اندونسيات.

وعثر رجال مباحث الآداب على كمية من صور عقود عمل خاصة بالمكتب، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة، وبفحص الفتيات الغانيات والاندونسيات تبين أنهن يقيمن بدون تصاريح إقامة أو جوازات سفر.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب مدير الأمن، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا