اعلان

الفنانون والأسود.. قصص وحكايات بالصور والفيديو

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

ما علاقة الفنانين بالأسود، هل يريدون أن يثبتوا لجمهورهم أنهم شجعان مثل الأسود، أم يريدون أن يقولوا نحن أسود الفن..؟!!

الفنان محمد رمضان بعد أن ظهر مع الأسد في فيلم" قلب الأسد"، قرر أن يشارك في مشهد راقص في مسرحيته" أهلا رمضان" بمشهد مع الأسد، حيث قام ببث مقطع فيديو علي موقع الفيديوهات العالمي "يتيب" من مسرحيته وهو يرقص مع الأسد، حيث نشره تحت عنوان" محمد رمضان يرقص مع أسد حقيقي في مسرحية" أهلا رمضان".

أما الفنان أحمد السقا، فظهر مع أحد الأسود أثناء تصويره لأحد أعماله الفنية وكتب علي الصورة" ألعب مع صديقي" وظهر السقا بإبتسامة كبيرة علي وجهه مؤكدا لجمهوره أنه لا يبالي بالأسود.

كما أذهل الفنان حسن الرداد جمهوره بمجموعة من الصور قام بنشرها، عبر حسابه علي موقع" إنستجرام"، أثناء تواجده بالسيرك.

وكشف الرداد عن شجاعته غير المسبوقة بالتقاطه مجموعة صور بجوار الأسد، حيث ظهر في إحداها وهو يضع يده علي ظهر الأسد دون أي خوف، بينما ظهر في صورة أخرى وهو يركب فوق ظهر الأسد ويرفع علامة النصر.

وكتب الرداد معلقا علي الصور: "في السيرك مع الأسد".كما نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو جديد له، على صفحته الشخصية عبر موقع "فيس بوك"، وهو يستعرض شجاعته من خلال مداعبته شبل بوضع يده قريبًا من فمه، ولم تظهر أي علامات للخوف على الفيشاوي وهو يلعب مع الأسد، وحياه جمهوره على شجاعته، بينما حذره آخرون من خطر الاقتراب الزائد من أي حيوان مفترس.

ولم تبتعد الفنانات عن مجال الأسود فقامت الفنانة صابرين بمشاركة جمهورها في صورة جديدة لها من كواليس أحد أعمالها الفنية وهي تحتضن أسد وعلقت علي الصورة" أنا وميشا ابن فاتن الحلو"، صابرين استقبلت عدد كبير من التعليقات من قبل جمهورها الذين حذروها منه، وتعجبوا من عدم خوفها.

أما الفنانة الرقيقة نيللي كريم فشاركت جمهورها، على صفحتها عبر موقع "فيس بوك"، بصورة جديدة لها وهي تحمل شبل أسد وتحتضنه وهي مبتسمة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحب كله".

جمهور نيللي أمطرها بعدد من التعليقات التي حذرتها من الأسد، ومن بين هذه التعليقات: "دا الرعب كله مش الحب، خلي بالك يا نيللي، انتي مش خايفة".

أما اللبنانية دومينيك حوراني فتعرضت لموقف لا تحسد عليه، بعد أن فوجئت بهجوم أسد عليها، ومحاولته افتراسها، حيث سقطت الفنانة اللبنانية أرضا والأسد فوقها، فانهارت تماما وظلت تصرخ، إلى أن تم إنقاذها بأعجوبة من تحت براثنه.

اكتشفت دومينيك- في النهاية- أن ما حدث معها ما هو إلا مقلب ضمن برنامج “أبو المقالب”، والذي يقدمه الفنان محمد الصيرفي، ومن المقرر عرضه في رمضان القادم 2017، فانتابتها نوبة غضب عارمة وقامت بصفع الصيرفي على وجهه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً