اعلان

وليد صلاح الدين يتوقع نتيجة "القمة 113".. ويكشف مفاتيح الأهلي والزمالك

وليد صلاح الدين

قال "وليد صلاح الدين" لاعب النادي الأهلي السابق إن مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك ،مهمة للمنتخب الوطني قبل أن تكون مهمة للفريقين ، مشددًا على وجوب تقديم مردود جيد من لاعبي الفريقين ، وبالأخص اللاعبين الدوليين.

وبسؤاله عن كيف يفوز الأهلي بـ"القمة 113" قال " إذا أراد الأهلي الفوز بالمباراة ليس عليه سوى أن يتعامل معها مثل بقية مباريات القمة السابقة ، حيث دائمًا ما يخوض الفريق الأحمر مباريات القمة وهو الأكثر خبرة وتركيزًا داخل الملعب".

وأضاف أمير الموهوبين في تصريحات خاصة لأهل مصر " حتي في المباريات الأخيرة التي فاز بها الزمالك ، كان الأهلي هو الأكثر سيطرة وتركيزًا داخل الملعب ، وكان من الناحية الفنية هو الأفضل من الزمالك".

وأكد لاعب الأهلي السابق على أن نادي الزمالك يمتلك فريق ثقيل ذو عناصر مميزة للغاية ، كما أن هناك أكثر من لاعب سيكون هذا اللقاء هو الأول لهم في مباريات القمة مثل "محمود الونش" و "ستانلي" و "دونجا" و "محمد ناصف".. مشددًا على أن هذه العناصر ستعطي ثقل كبير للزمالك خلال المباراة.

واستطرد وليد حديثه قائلًا: " الأهلي فريق منظم تكتيكيًا ، ويجيد الإستحواذ على مجريات اللعب .. بينما يتميز الزمالك في النواحي المهارية والفردية.

وفي نهاية حديثه مع "أهل مصر" تمني أمير الموهوبين أن يخرج اللقاء بشكل جيد يليق بقطبي الكرة المصرية ، وأن تكون المباراة مفتوحة من جانب الفريقين .

وتوقع "وليد" أن تنتهي المباراة بالتعادل ، أو فوز أحد الفريقين بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً