اعلان

5 أسباب تجعلك تقبل الزواج من شخص "قبيح"

صورة ارشيفية

ينجذب الفتيات والشباب على السواء للأشخاص أصحاب الملامح الجميلة والصفات المتميزة في الشكل والطول ويميلون للعيون الملونة والشعر الناعم ولكن أثبتت كثير من الدراسات العالمية أن الارتباط بشخص جميل الملامح يؤدي لنتيجة عكس المتوقع من الشريك الآخر وتكون السعادة أقل وتزيد نسبة الانفصال بين الأشخاص أصحاب الملامح الجميلة وتزيد كلما زادت درجة الجمال لذلك ينصح الأطباء المختصين بالصحة النفسية بضرورة النظر للأمور بشكل أكثر واقعية والابتعاد عن تأثير الملامح الجميلة.

وأفصح الخبراء عن الأسباب التي تجعلك تفكر جديا في الارتباط بشريك ليس جميل الملامح وربما يتصف بالقبح أحيانا معتمدين في هذا الأمر على أمثلة كثيرة من الزيجات الناجحة بين نجمات السينما العالمية وأشخاص لهم ملامح قبيحة وتزيد نسبة نجاح هذه الزيجات كلما كان الشريك أكثر قبحا.

ووضع الخبراء أسباب نجاح الارتباط بشريك قبيح ومنها أن الأشخاص أصحاب الملامح القبيحة يتمتعون بالطيبة الشديدة ويكونون أكثر احتمالا للشريك خاصة في أوقات الغضب أو اتخاذ القرارات الصعبة.

وأيضا يتميز هؤلاء بالتعقل وقت الخلافات ويتمسكون بالشريك لأقصى الحدود ولا يتخلون عن حبهم بسهولة بل لا يتخلون إطلاقا ويفضلون الاستقرار.

وبين هذه الأسباب أيضا تمتعهم بروح المرح والرغبة في إسعاد الشريك طوال الوقت ولا يربطون بين الحياة الخاصة والعمل وغالبا ما يتميزون بالنجاح في أعمالهم.

الشعور بالرضا والتفاؤل أهم صفات قبيح الملامح كما أن طلباته لا تتعدى الاهتمام المتبادل ومشاركة الشعور.

وأخيرا تمتعهم بالصدق والإخلاص فنجد من النادر أن يكون الشريك قبيح الملامح خائنا أو كاذبا بل يكسب حب الناس من حوله بالمعاملة الصادقة والإخلاص في الحب والصداقة.

إذن علينا التفكير جديا في كثير من علاقات تملأ حياتنا بمنظور آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً