اعلان

التعليم تعاقب معلم على خطأ له بامتحانات الثانوية.. والمعلم يرد: محصلش

وزارة التربية والتعليم
كتب : اهل مصر

قررت وزارة التربية والتعليم في قرار لها حمل رقم 421 لسنة 2016 معاقبة محمد عبد الوهاب محمود رشوان معلم مرحلة ابتدائية بمحافظة البحر الأحمر، على بعض أخطائه في تصحيح امتحانات الثانوية العامة لعام 2016، على الرغم من أنه لم يشارك في أي امتحانات خاصة بالثانوية العامة من قبل، بالإضافة الى أنه معلم ابتدائي وليس له أي صلة بتصحيح امتحانات الثانوية.

وجاء نص الفاكس الذى وصل باسمه كالتالي: "بعد الاطلاع على قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وعلى القانون رقم 43 لسنة 1679 بشأن نظام الادارة المحلية وتعديلاته ولائحته التنفيذية، وعلى المذكور الخاص ضد محمد عبد الوهاب محمد معلم لغة عربية بمدرسة سفاجا الرسمية بسفاجا فى قضية الوزارة رقم 1377 لسنة 2016 قرر المادة الاولى "اولا" تفيد الواقعة مخالفة ادارية ضد السيد محمد عبد الوهاب محمد معلم لغة عربية بمدرسة سفاجا الرسمية بسفاجا لإهماله في مراجعة سؤال النحو في كراسة اجابة الطالبة روان مجدى عبد القادر رقم جلوس 1624 فى مادة اللغة العربية بامتحان الثانوية العامة الدور الاول لسنة 2016، والذى تضمن تعديل درجة النحو من 18درجة الى 19 درجة.

ثانيا حفظ الموضوع مع الاكتفاء بلفت نظر المذكور لعدم العودة لمثل ذلك مستقبلا وعلى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار وابلاغه لجميع جهات الاختصاص".

بينما قال المعلم: "هذا ما نسب الى من وزارة التربية والتعليم.. انا اسمى محمد عبد الوهاب محمود رشوان.. معلم ابتدائي ولم يتم انتدابي باي عمل بالثانوية العامة منذ عملي بوزارة التربية والتعليم"، وأضاف:" وهل يعقل معلم ابتدائي يصحح للثانوية العامة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة