حبس أربعة أشخاص لقتلهم سائق توك توك لسرقته بالصف

صورة ارشيفية

أمرت النيابة العامة بدفن وتشريح جثة محمود عبدالواحد فرحان 19 سنة، سائق توك توك، وحبس كل من محمد. س. ف 17 سنة عامل، وليد. م. ر 22 سنة حلاق، محمود. ع.س 23 سنة صياد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل الأول لسرقة التوك توك الخاص به، وبيعه بثلاثة آلاف جنيه لشخص يدعي هاني. ج. ع 31 سنة عامل بمحطة وقود بمنطقة الصف.

كانت عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مدير الأمن، على جثة محمود عبدالواحد ملقاة على ضفاف نهر النيل بدائرة قسم شرطة الصف، وموثوق القدمين بحزام جلد واليدين بشبك صيد وبه جروح بالرأس من الأمام والخلف.

وبإجراء تحريات المباحث اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد. س.ف، وليد م.ر، محمود. ع.س، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة، وبإحالتهم للنيابة العامة.

اعترف المتهم الأول بأنه طلب من المجني عليه أن يوصلهم لمكان العثور على جثته، كما كان يحمل سلاح ناري خاص بالمتهم الثالث، وقام بتهديد المجني عليه لسرقة التوك توك لكنه قاومهم، ما دفعهم لضربه بالسلاح على رأسه من الأمام والخلف.

وأضاف المتهم الثاني بأنه خنقه بـ"شال" خاص به، وقاموا بربط يديه، وبعدها استلقوا التوك توك وقاموا ببيعه لـ هاني. ج، مقابل ثلاثة آلاف جنيه، وقاموا بتوزيعها بينهم.

وبسؤال الأخير قال إنه قام بالفعل بشراء التوك توك منهم، كما تبين أنه هارب من حكم، وتم حبسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تفاصيل جديدة في زلزال تركيا.. شعر به سكان سوريا ولبنان