9 ملايين جنيه لتنفيذ مشروعات استثمارية وخدمية في أسيوط

مشروعات خدمية في أسيوط
كتب :

أعلنت الوحدة المحلية لحي شرق أسيوط عن الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي الحالي 20162017، والأنشطة والمشروعات التي يتم تنفيذها بقطاعات التنمية المحلية المدرجة بالخطة، والتي تصل إجمالي اعتمادها إلى 9 ملايين و363 ألف جنيه.

وقالت منار كامل رئيس حي شرق أسيوط، في تصريح، اليوم الثلاثاء، إنه تم تنفيذ عدد من المشروعات والأنشطة بالخطة الاستثمارية خلال الـ6 أشهر الماضية على أن يتم تنفيذ باقي الخطة خلال الـ6 أشهر القادمة من العام المالي الحالي؛ لتنفيذ عدد من المشروعات الخاصة بأعمال التطوير والإحلال والتجديد؛ لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين بالحي.

وأضافت أنه تم تنفيذ عدة مشروعات ضمن الخطة حيث تم رصف عدد من شوارع منطقة الحمراء، والمحافظة، والنميس بتكلفة تصل إلى 3 ملايين جنيه، ورصد مليون جنيه لإنشاء كوبري مشاه أعلى السكك الحديدية بتكلفة تصل إلى 3 ملايين جنيه.

وأشارت إلى أنه تم شراء لمبات كهرباء موفرة بـ 753 ألف جنيه، بالإضافة إلى شراء قلابات نظافة وأدوات قسم زراعي ونظافة للحي بتكلفة تصل إلى 2 مليون و610 ألف جنيه، لافتة إلى تحرير الرقابة التموينية بالحي بالتنسيق مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين 884 محضرا، و122 محضر إداري، و216 محضر جنح، و44 محضر عينات، ومخالفة تموينية خلال 6 أشهر الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في تصادم سيارتين بالكيلو 30 طريق الواحات