مصدر أمنى : أحمد ماهر متهم فى قضية جديدة

أحمد ماهر

أكد مصدر أمنى ، أن الناشط السياسى أحمد ماهر متهم فى قضية جديدة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ، المتضمنة الاعتصام أمام منزل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم في ذلك الوقت.

وأضاف المصدر بأنه سيتم فحص موقفه القانونى فى القضية لتحديد إخلاء سبيله من عدمه، مشيرا إلى أنه فى 10 مايو 2013 ، أصدرت نيابة مدينة نصر أمرا بحبس أحمد ماهر، المنسق العام لحركة 6 أبريل، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطه في مطار القاهرة، لوجود اسمه على قوائم ترقب الوصول، بسبب تحريضه على التظاهر أمام منزل وزير الداخلية بالملابس الداخلية في مارس الماضي.

ووجهت النيابة العامة لماهر 3 اتهامات هي التجمهر وقطع الطريق، وتعطيل حركة المرور، وإهانة رجال الضبط أثناء تنفيذ قرار ضبطه ومقاومتهم. ونفى ماهر جميع الاتهامات التي وجهت له.

وكانت مظاهرة خرجت يوم 29 مارس 2013 قام منظموها بمحاصرة منزل وزير الداخلية، بعد الحشد عبر مواقع التواصل الاجتماعى لوقفة أمام وزارة الداخلية للمطالبة بتطهير الشرطة والتأكيد على أنها لم تتغير منذ عهد مبارك في قمعها للمتظاهرين وملاحقة معارضي الإخوان، إلا أنهم قاموا بمحاصرة منزل الوزير ورفعوا الملابس الداخلية تجاه قوات التأمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أبطال حرب أكتوبر: «مهما قُلنا مش هنعرف نكافئ قد ما ربنا بيكافئ»