اعلان

للتخلص من الطاقات السلبية.. إنعشي بيتك مع "الفينج شوي"

كدت الدكتورة سها عيد خبيرة الفينج شوي، " علم طاقة المكان" على أهمية تنظيف الطاقات السالبة العالقة في أركان المنزل، قبل المناسبات والأعياد، لبداية جديدة مليئة بالحب والإيجابية.

وأوضحت أن هناك أسس ونقاط محددة لطريقة التنظيف الطاقي:

اولا: نبدأ التنظيف بالطريقه الاعتيادية

ثانيا: التنظيف الطاقي:

يون في اليوم الثاني حيث تبدأي بفتح جميع النوافذ والشبابيك والأبواب في منزلك وكذلك الخزائن والادراج وكل ما هو موصد أو مغلق لديك، وتقومي بتنظيف المنزل من الطاقات السلبية المتراكمة فيه، وكذلك تراكمات نفوس البشر الذي نحن منهم أيضا، فقد مرت بنا في بعض الفترات نوبات من الحزن أو القلق أو خلافات أو شجار الأزواج او حتي إحساسنا بعدم الرضا، فكلها طاقات سلبيه تركناها في اركان منزلنا دون تنظيف وإزالة، والآن حان الوقت لازالتها.

ثالثا:اختيار المناخ المناسب

عندما تقرري القيام بالتنظيف الطاقي عليك باختيار التوقيت المناسب، وكذلك المناخ الملائم للتنظيف فلا تقم بالتنظيف خلال الطقس العاصف او خلال الامطار الرعديه أو وقت هبوب الرياح أو خلال الجو الخانق، ولكن اختاري الوقت المشمس أو المعتدل للصباح الجميل، وبعد توقف المطر ايضا في حالة هطول الأمطار حيث يصبح المناخ جميل بعد توقف المطر وهو من أنسب الأوقات للتنظيف الطاقي.

رابعا: الاستحمام

بعض التنظيف الطاقي ننهض في الصباح أو وقت الظهيرة حيث الجو المعتدل الجميل وبعد أن نشكر الخالق علي نعمه عقب الاستيقاظ بابتسامه صباحية جميلة نقوم بالاستحمام سواء دش عادي أو نقع جسدنا بالماء والملح في حوض الاستحمام لمده 10 دقائق علي الاقل والاسترخاء.

خامسا: فصل التيار الكهربي

سوف نقوم بفصل التيار الكهربي عن المنزل أوالشقه، ففصل الكهرباء أثناء التظيف الطاقي والاكتفاء بالضوء النهاري اثناء التنظيف، حتي يتثني لنا التواجد في مكان جيد بعيد عن المجال الكهرومغناطيسي وتردداته التي تعمل علي تحريك الطاقات السلبية في الأرجاء فيصعب القضاء عليها.

سادسا: إعداد أدوات النظافة الطاقية

نقوم بإعداد أدوات التنظيف وهي الملح الخشن أو الصخري، والشموع، وكذلك البخور الطبيعي الطيب الرائحة من المريمية أو العرعر أو خشب الصندل أو أي أنواع من روائح البخور الطبيعية المفضله لديكم حتي الروائح والأزهار العطريه والعطور لديها القدره علي إزاله اثر الطاقات السلبيه.

سابعا: الشموع

تنصح سها عيد، عند التنظيف الطاقي يفضل إشعال شمعه في كل غرفة من غرف المنزل في المطبخ في غرف النوم في غرف الجلوس...في كل الغرف فيما عدا الحمام الذي سوف يترك نظيفا وجافا ومغلق في تلك الأثناء.

ثامنا:اتجاه مسارات الطريق

نبدأ بتحديد مسار اتجاه الشارع من عند المدخل الرئيسي لباب الشقة من الداخل حتى تقومي برش الملح الصخري في بيتك بنفس اتجاه الشارع الخارجي سواء الشارع خلف المنزل أو أمام المنزل، فيمكنك تخيل اين اتجاه الشارع امام باب المنزل وقوم برش الملح الصخري أو الخشن بنفس اتجاه مرور الشارع، ويمكنك رؤيه الشارع الخلفي مثلا من البلكونات الخلفيه وقومي بنثر الملح علي نفس اتجاه الشارع الخلفي ايضا ابتداء من باب شقتك وهكذا.

نحن مازلنا في مرحله تنظيف المنزل من الطاقات السلبيه فنعود مرة اخري لباب الشقه من داخل المنزل طبعا ونبدأ في رش الملح في جميع أركان المنزل، ابتداء من باب الشقه نمشي في اتجاه عقارب الساعة يعني نمشي واحنا بنرش الملح من اليمين حتي نعود مرة اخري إلي باب المنزل مرة اخري ولا نترك ركن من إي أركان المنزل الا ونقوم برشه بالملح تحت الطاولات بجوار أجهزه الكمبيوتر تحت الأسره.

تاسعا: البخور

نبدأ التبخير من جهه الباب الرئيسي للشقه والطواف بعكس عقارب الساعة في كل أركان وأرجاء المنزل واثناء التبخير أو التعطير عليك الدعاء بالخير لكل ما هو جميل ان يقربه ربي اليك والدعاء للأهل والابناء والاباء والامهات، ثم تطفئ الشمع إن أردت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل