مركز عدالة ومساندة يهنئ الإخوة الأقباط والبابا تواضروس بعيد الميلاد

الدكتورة هاله عثمان، رئيس مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة

تقدم مركز عدالة ومساندة بالتهنئة إلى جموع الاخوة الأقباط في مصر والعالم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبعث المركز ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، متمنيا في البرقية دوام المحبة والتسامح والإخوة بين أبناء مصر جميعا.

من جانبها قالت الدكتورة هاله عثمان، رئيس مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة، أن عيد الميلاد المجيد هو عيد لكل المصريين نظرا لتكاتف الشارع المصري صفا واحد لإعلاء إرادة الدولة المصرية.

وقالت دائما ما تذكرنا الأعياد والمناسبات بالتأكيد على الهوية المصرية تحت مظلة وطن واحد وما أشبه اليوم بالبارحة من تهنئة الإخوة الأقباط وقداسة البابا تواضروس لجموع المسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وثمنت الدكتورة هالة عثمان، رئيس مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية المرقسية بالعباسية امس أثناء قداس عيد الميلاد، للعام الثالث على التوالي لتقديم التهنئة والتأكيد على ثوابت اركان الدولة المصرية

في ذات السياق هنأت الاعلامية، بسنت محمود، المدير التنفيذي لمركز عدالة ومساندة، الأخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد، متمنيه من الله

أن يغمر قلوبهم بالسعادة والأمان، واكدت أننا كمصريين شركاء في وطن واحد، مهما حاولت أيادي الارهاب

الآثمة والمتطرفة والكارهين للتفرقة بين نسيج الوطن الواحد، معربة عن أمنياتتها بان تظل مصر وطن نختلف فيه ولا نختلف عليه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً