موقع عالمي يضع محمد هانى ضمن أفضل 100 موهبة بالعالم

 محمد هانى
محمد هانى

وضع موقع "اوت سايد أوف ذا بوت" العالمى، ظهير أيمن النادى الأهلى محمد هانى ضمن أبرز وأفضل 100 موهبة على الإطلاق حول العالم.

وأشار الموقع إلى أن محمد هانى هو أحد أبرز وأفضل منتجات قطاع الناشئين بالنادى الأهلى خلال العقد الأخير، إذ يعد قطاع الناشئين بالفريق المصرى الكبير أحد أهم وأفضل قطاعات الناشئين بمصر، خاصة بعد أن أفرز واحد من أفضل اللاعبين الشبان بالعالم وهو رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، لذلك يعد محمد هانى أحد أهم اللاعبين بالأهلى حاليًا، والذى يتم تسليط الضوء عليهم بشكل كبير بعد نجاح تجربة رمضان صبحى.

وأضاف أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى يرجع له الفضل الأول فى ظهور محمد هانى مع الفريق الأحمر، وذلك بعد قراره الهام بإشراك اللاعب بأول مباراياته مع الأهلى، والتى كانت خلال بطولة الدورى المصرى موسم 2014-2015، ومنذ ذلك الوقت تمكن هانى من الظهور بقميص الأهلى فى 49 مباراة حقق خلالها بطولة الدورى المصرى، وبطولة كأس مصر، ورغم ذلك لم يتمكن هانى من اللعب بقميص المنتخب الوطنى إلى الآن تحت قيادة الارجنتينى هيكتور كوبر.

وأكملت "ان أكثر ما يميز محمد هانى، هو مهاراته العالية التى يتمتع بها، بالإضافة إلى رشاقته غير العادية والتى تسهل من مأموريته كثيرًا فى التغلب على منافسيه ومراوغتهم ببراعة، كما يتمتع بقدرات غير عادية خاصة فيما يخص بمراوغاته المميزة، كما يعد محمد هانى واحد من أسرع اللاعبين بالأهلى حاليًا، لذا فهو لاعب متكامل تمامًا فيما يخص بمركزه ".

وأكدت على أن محمد هانى قد تلقى العديد من العروض الأوروبية المميزة خلال الفترة الأخيرة، كما أنه قد اقترب من تجديد تعاقده مع الأهلى خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً