اعلان

"العفو الرئاسي": الأرقام المتداولة بشأن القائمة الثانية "غير صحيحة"

النائب طارق الخولى

نفى النائب طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسى، حقيقة كل الأرقام المتداولة على بعض المواقع الإخبارية بخصوص إعداد قائمة العفو الثانية.

وأكد الخولى، فى بيان له، اليوم الأحد، أن دور لجنة العفو استشارى ينتهى بتسليم القوائم، والجهة صاحبة القرار وهى مؤسسة الرئاسة المنوط لها إعلان الأعداد والأسماء المتعلقة بقرارات العفو.

وأضاف الخولى، أن اللجنة قد انتهت من مراجعة القائمة الثانية وكتابة توصياتها وتقريرها المرفق، مشيرا إلى أن القائمة ستعرض قريبا على مؤسسة الرئاسة، وإن اللجنة بمجرد تسليمها القائمة الثانية سوف تشرع بالبدأ فى إعداد القائمة الثالثة.

نفى طارق الخولى النائب البرلماني، عضو لجنة العفو الرئاسى، أن الأرقام المتداولة على بعض المواقع الإخبارية بشأن اعداد قائمة العفو الثانيةليست حقيقة، مؤكدا ًً أن دور لجنة العفو كلجنة استشارية ينتهى بتسليم القوائم.

وأضاف الخولى فى تصريحات ل أهل مصر أن الجهة صاحبة القرار هى مؤسسة الرئاسة هى المنوط بها اعلان الأعداد والأسماء المتعلقة بقرارات العفو الرئاسى، بأن اللجنة قد انتهت من مراجعة القائمة الثانية وكتابة توصياتها وتقريرها المرفق، حيث ستعرض قريبا على مؤسسة الرئاسة

موضحًا أن اللجنة بمجرد تسليمها القائمة الثانية سوف تشرع بالبدأ فى إعداد القائمة الثالثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً