اعلان

صور.. أسوأ إطلالات حفل الجولدن جلوب

احتضن حي بيفرلي هيلز الراقي بهوليوود فعاليات الدورة رقم 74 لحفل جوائز الجولدن جلوب السنوي لعام 2017.

وشهد الحفل حضورا كبيرا لأبرز نجوم ونجمات هوليوود حول العالم، وكان أبرز الحاضرين النجم براد بت الذي تلقى ترحيبا حارا من الحضور.

وكان لفيلم "LA LA LAND" نصيب الأسد من جوائز الحفل إذ حصد وحده سبعة جوائز جولدن جلوب عن أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل أغنية أصلية وأفضل فيلم موسيقى وأفضل مخرج وأفضل سيناريو.

وعلى الجانب الآخر شهد ريد كاربت الحفل إطلالات ساخنة واحداث مثيرة من قبل النجوم الحاضرين، فكان أكثر ما لفت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل الجولدن جلوب قبلة النجمة سارة بولسن للنجمة أماندا بيت التي أظهرت ميولهما الجنسية المغايرة.

هذا إلى جانب الإطلالة الجذابة للنجمة ناتالي بورتمان التي أظهرت حملها للمرة الأولى أمام كاميرات الإعلام، إلى جانب الجاذبية التي ظهرت على فتيات أبناء النجم سيلفستر ستالون.

في المقابل أخفقن عدد كبير من النجمات الحاضرات في اختيار الإطلالة المناسبة لمثل هذه المناسبة، ما أدى صحف ومجلات الموضة لمهاجمتهن عقب انتهاء الحفل.

وكان من أبرز الفنانات والفنانيين صاحبات الإطلالات الأسوأ الممثل جانيل مونيي، ونجمة حرب النجوم فيلستي جونز والممثلة إيملي راتجويسكي وزوي سلدانا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)