اعلان

أهم أخبار مصر اليوم الخميس 12-1-2017.. زيادة جديدة فى أسعار السجائر

أسعار السجائر
كتب :

نشرت بوابة "أهل مصر" عدد من الأخبار الهامة على مدار الساعة، فى مقدمتها إعلان الشركة الشرقية للدخان –ايسترن كومبانى- عن زيادة جديدة فى أسعار السجائر، بجانب قرار النائب العام بإحالة مستشار وزير الصحة الدكتور أحمد عزيز للجنايات لتهمة الحصول عل رشوة.

وفيما يلى أهم الأخبار:

عاجل.. الشرقية للدخان تعلن عن زيادة جديدة فى أسعار السجائر

أعلنت الشركة الشرقية للدخان - ايسترن كومباني "EAST"، اليوم الخميس، عن زيادة جديدة في أسعار بيع أصناف سجائر كليوباترا بما يتراوح بين 25 قرشاً إلى 1.5 جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن أسعار بيع أصناف كليوباترا كوين وكليوباترا سوبر ارتفعت من 10.5 جنيه و12.5 جنيه على الترتيب إلى 12 جنيهاً، و12.75 جنيه. 

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

إحالة مستشار وزير الصحة وموظف إلى الجنايات لاتهامهما بـ"الرشوة"

أحال المستشار نبيل صادق النائب العام، مستشار وزير الصحة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وموظف بمستشفى عين شمس التخصصي إلى محكمة الجنايات القاهرة؛ لاتهامهما بالتوسط وطلب رشوة 4 ملايين جنيه، مقابل إسناد توريد 12 غرفة زرع نخاع لإحدى الشركات من الباطن، لتوريدها لمستشفى معهد ناصر التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

في مذكرة لـ"كبار العلماء".. شيخ الأزهر يطلب التجديد للمفتى ولاية ثانية

رفع الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف ، مذكرة للرئيس عبدالفتاح السيسى، تطلب بالتجديد للمفتى الدكتور شوقى علام لولاية ثانية، وذلك بعد انتهاء المستشار التشريعي والقانوني لشيخ الازهر بإعداد مذكرة برأى هيئة كبار العلماء مرفقا بها مشروع القرار الجمهورى بالتجديد .

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

وزير التموين يقدم للجهات العليا خطة محاربة الغلاء واستغلال التجار

رفع وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء محمد علي مصيلحي، لجهات عٌليا، تقريرا بتفاصيل خطة محاصرة الغلاء، من خلال المنافسة، بالتوسع في نشر فروع المجمعات والجمعيات الاستهلاكية، وتطوير الفروع الموجودة، والتوسع بها للوصول إلى القرى والنجوع. 

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

خلال ساعات.. الفساد يطيح بـ25 قياديًا في وزارة الزراعة

صرح الدكتور خالد الحسني، رئيس قطاع شئون مكتب الوزير، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، شدد على الدكتور عصام فايد وزير الزراعة، بعدم التردد في التخلص من أي قيادة بالوزارة حال ثبوت تورطها في قضايا فساد.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

عاجل.. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 4 يونيو المقبل

أصدر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم قرارًا وزاريًا بشأن مواعيد امتحانات الشهادات العامة "شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة، والدبلومات الفنية للعام الدراسى 20162017".

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

بأمر السيسي.. استثناء الرئاسة ومجلس الوزراء من قانون الخدمة المدنية

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا نشرته الجريدة الرسمية اليوم، يقضي باستثناء رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء من أحكام قانون الخدمة المدنية.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

عاجل.. احتياطي النقد الأجنبي لمصر يسجل أعلى مستوى له منذ 2011

كشف تقرير لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، عن إن صافي الاحتياطي النقدي لدى البنك المركزي بنهاية ديسمبر 2016 بلغ 24.3 مليار دولار. 

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

محافظ الإسكندرية يحيل المسئولين عن تطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة

أحال اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، المسئولين عن مشروع تطوير طريق أم زغيو إلى النيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء من الطريق، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام، ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

منتخب مصر الأول عربيا في تصنيف الفيفا الجديد

وفقا للتصنيف الاخير للمنتخبات تقدم المنتخب الوطني مركزًا واحدًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن شهر يناير ليحتل المركز الـ35 على المستوى العالمي بعد أن كان يحتل المركز 36 الشهر الماضي.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

"الجنايات" تؤيد منع متهمي "فساد القمح " من التصرف في أموالهم

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حامد حسنين، المنعقدة بالتجمع الخامس، بتأييد أمر منع 18 متهمًا وأزواجهم وأولادهم القصر من التصرف في أموالهم لاتهامهم في قضية فساد الأقماح، والصادر في الثاني والعشرين من نوفمبر 2016.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا..

بعد أول مؤتمر لــ"ترامب".. ارتفاع جنوني في أسعار الذهب بمصر

أكد إيهاب واصف نائب رئيس شعبة المجوهرات بالإتحاد العام للغرف التجارية، إن الاستثمار فى الذهب هو أفضل أنواع الاستثمار حاليا، لافتا إلى أن الذهب قد يشهد ارتفاعات قياسية محلية جديدة في التعاملات بالأسواق علي مدار الأيام القليلة القادمة.

لمزيد من التفاصيل أضغط هنا:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً