اعلان

سرقة موبايل طالب حلوان يتسبب في مقتله

صورة ارشيفية

دشن عدد من أصدقاء الطالب أحمد عيد، الطالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، والذي عثر عليه ملقي من الدور السادس هاشتاج الصعيدي مات مقتول معبرين عن رفضهم لإيحاء أن الطالب انتحر، معبرين عن رفضهم هذا الادعاء، داعين له بالرحمة، كاشفين عن بعض ملابسات تبرر أنه تعرض للضرب والقتل، وأنه لم يمت منتحرا.

وأشار الطلاب، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" إلى أن الفقيد قد تعرض لضرب مبرح ظهرت آثاره على جسده، وذلك إثر مشاجرة مع ٥ طلاب بعد قيامهم بسرقة الموبيل الخاص به، وأنهم من قاموا بإلقائه من الدور السادس، متهمين الجامعة بالتقاعس والرغبة في إغلاق القضية على حساب الحقيقة.

من جانبه كتب أحد أصدقاء المجني عليه "أن صديقة المتوفي الطالب بالفرقة الثانية بنفس الكلية الذي يدعي أحمد محمد عيد قتل بفعل فاعلين وهناك شبة جنائية وليست انتحار".

وأضاف:"أنه اتخانق مع خمس طلاب بجامعة حلوان ساكنين معاه في المدينة الجامعية علشان سارقين الموبايل بتاعه، مستنكرا تصريحات القائم باعمال رئيس الجامعة بان الفقيد انتحر".

وأشار صديق لعيد، إلى أن أحمد عيد صديقه ويعتبره أخوه، وهو شخص محترم وعلى خلق، وشهير باسم "الصعيدي"، وأنه تم القبض على الأربعة متهمين بقتل الضحية، وهم الآن في النيابة للتحقيق، فيما هرب، والخامس هارب الآن، وجاري البحث عليه من قبل الجهات المعنية بالأمر.

يذكر أن جامعة حلوان، قالت فى بيان رسمي لها اليوم، وتم الإبلاغ عن سقوط الطالب أحمد محمد عيد طالب بكلية الحقوق من شرفة حجرته رقم (609) مبنى (15) الدور السادس بالمدينة الجامعية بجامعة حلوان.

وطالب الدكتور ماجد نجم القائم باعمال الجامعة، وسائل الإعلام بتحرّي الدقة منها لإشعال الفتنة، مؤكدا أن النيابة تجري تحقيقاتها، وجاري تشريح الجثة من قبل خبراء المعمل الجنائي، معلنا أنه سيتم فتح تحقيق إداري داخل الجامعة عقب إنهاء جهات التحقيق عملها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً